مركز بنتيلي الإعلامي مركز بنتيلي الإعلامي
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

انطلاق اشغال الجمع العام لأصدقاء الجمهورية الصحراوية بمنطقة نورماندي الفرنسية.



گونفروفيل لورشي / فرنسا :   إنطلقت صباح اليوم السبت 27 يناير الجاري، اشغال الجمع العام لجمعية أصدقاء الجمهورية الصحراوية بفرنسا، والذي تحتضنه هذه السنة بلدية گونفروفيل لورشي بمنطقة نورماندي.

هذا وشهد الجمع حضور صحراوي رسمي يقوده ممثل الجبهة في فرنسا الاخ ابي بشراي البشير، رفقة عضو البرلمان الصحراوي الاخت الشابة سيني وأعضاء من تمثيلية الجبهة، إلى رئيس لجنة الخارجية وعضو في البرلمان الجزائري  الاخ عبد الحميد سي عفيف، بالإضافة الى حضور رسمي فرنسي ممثل في رئيس بلدية گونفروفيل لورشي، والنائب البرلماني جون بول لوكوك وأعضاء بالمجلس البلدي ورئيسة جمعية اصدقاء الجمهورية السيدة ريجين ڤيلمون وأعضاء الجمعية الممثلين لأكثر من 12 جمعية محلية على مستوى التراب الفرنسي. 

كما ومن المنتظر أن يقدم خلال اليوم الأول من أشغال الجمع العام لأصدقاء الجمهورية الصحراوية  التقرير الأدبي والمالي للجمعية، ثم تشكيل المكتب التنفيذي، يلي دلك نقاش مطول لأبرز محاور العمل خلال سنة 2018.

مراسلة : عالي الروبيو / فرنسا

بقلم : مركز بنتيلي الإعلامي

بقلم : مركز بنتيلي الاعلامي

مـــــركــــز بــنــتــــيــــلــــــي الإعـــلامــــــي .

التعليقات



إذا أعجبك محتوى موقعنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد الموقع السريع ليصلك جديد الموقع أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عن الموقع

تغريداتي

جميع الحقوق محفوظة

مركز بنتيلي الإعلامي

2017