مركز بنتيلي الإعلامي مركز بنتيلي الإعلامي
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

شخصيات سياسية فرنسية تؤكد إستمرار دعمها لقضية الشعب الصحراوي وحقه في تقرير المصير .




كرونفوفيل لورشي / فرنسا :  أكد يوم أمس الجمعة 26 يناير الجاري، رئيس بلدية كرونفوفيل لورشي السيد البان برونو إستمرار دعمه للشعب الصحراوي وحقه العادل في تقرير المصير، كما رحب المتحدث خلال إستقباله للوفود المشاركة في الجمع العام لأصدقاء الجمهورية الصحراوية الذي تحتضنه بلدية كرونفوفيل لورشي هذه السنة.

من جهته النائب البرلماني الفرنسي السيد جون بول لوكوك، اكده هو الاخر على دعمه لقضية الشعب الصحراوي من داخل الجمعية الوطنية الفرنسية وبتنسيق مع البرلمان الأوروبي والبرلمانات الصديقة.


من جانبه سي عفيف، رئيس العلاقات الخارجية بالبرلمان الجزائري، أكد على موقف الجزائر الثابت والذي يندرج في إطار سياستها الخارجية الداعمة لكل حركات التحرير، والبرلمان الجزائري ممثل الشعب بإجماعه حول دعم البرلمان والشعب الصحراوي.



وتجدر الاشارة حفل الإستقبال الذي خصته بلدية كرونفوفيل لورشي للمشاركين في الجمع العام لأصدقاء الجمهورية الصحراوية حضره الى جانب الوفود الأجنبية وفد صحراوي يرأسه ممثل الجبهة بفرنسا الأخ ابي بشراي البشير.


مراسلة : عالي الروبيو / فرنسا.

بقلم : مركز بنتيلي الإعلامي

بقلم : مركز بنتيلي الاعلامي

مـــــركــــز بــنــتــــيــــلــــــي الإعـــلامــــــي .

التعليقات



إذا أعجبك محتوى موقعنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد الموقع السريع ليصلك جديد الموقع أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عن الموقع

تغريداتي

جميع الحقوق محفوظة

مركز بنتيلي الإعلامي

2017