مركز بنتيلي الإعلامي مركز بنتيلي الإعلامي
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

لقاء بالعيون المحتلة لتنديد بالتدخل الهمجي الذي لحق مناضلي ومناضلات بوجدور المحتلة




مركز بنتيلي الاعلامي
نظم اليوم الاربعاء 27/12/2017 مجموعة من المناضلين بالعيون المحتلة لقاءا تضامنيا مع المعتقلين السياسيين الصحراويين وكذا مع جماهير مدينة بوجدور المحتلة خصوصا بعد العنف اللامبرر الذي  ارتكبته قوات الاحتلال في حق النساء واقتحام ومداهمة البيوت  وترويع الاطفال  ، على خلفية تضامنها مع المعتقل السياسي الصحراوي عبد المولى الحافيظي الذي وصل مرحلة متقدمة في الاضراب المفتوح عن الطعام مما هدد حقه في الحياة.

اللقاء الذي كان من تسيير الناشطة الاعلامية الصالحة بوتنكيزة والذي كانت بدايته مع آيات بينات من الذكر الحكيم  عرف مجموعة من المداخلات التي صبت في موضوع اللقاء والتي اكدت في مجملها على التفاف الصحراويين حول طليعة كفاحهم الصدامية الجبهة الشعبية لتحرير الساقية الحمراء ووادي الذهب وعلى مظى وفاءهم والتزامهم بعهد الشهداء وتشبث الجماهير بالالتفاف خلف المعتقلين والتأزر المبدئي مع معاركهم البطولية ضدا على إرادة السجان .

و تم محاصرة منزل الناشطتين الاعلاميتين كل من مريم البورحيمي واسليمة لمام.

 كما تم  التنديد بالانتهاكات الجسيمة لحقوق الانسان التي مافتئت تقترفها قوات الاحتلال في حق الصحراويين المطالبين بالحق في الحرية والاستقلال.
بقلم : مركز بنتيلي الإعلامي

بقلم : مركز بنتيلي الاعلامي

مـــــركــــز بــنــتــــيــــلــــــي الإعـــلامــــــي .

التعليقات



إذا أعجبك محتوى موقعنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد الموقع السريع ليصلك جديد الموقع أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عن الموقع

تغريداتي

جميع الحقوق محفوظة

مركز بنتيلي الإعلامي

2017