مركز بنتيلي الإعلامي مركز بنتيلي الإعلامي
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

رئيسة البرلمان الاوغندي تستقبل سفير بلادنا باوغندا


بمقر البرلمان الاوغاندي استقبل يوم الاثنين 18 ديسمبر الجاري الاخ حبيب محفوظ بوخريص سفير بلادنا باوغاندا  من قبل رئيسة البرلمان الاوغاندي  السيدة  ريبيكا أليتوالا كاداجا التي سلمها رسالة من نظيرها رئيس المجلس الوطني عضو الامانة الوطنية الاخ خطري ادوه.


وخلال اللقاء قدم الاخ حبيب بوخريص لرئيسة البرلمان الاوغندي عرضا مفصلا عن تطورات القضية الوطنية  والاوضاع الميدانية بالصحراء الغربية سواء الوضع الانساني بمخيمات اللاجئين الصحراويين او ممارسة السيادة على المناطق المحررة او المقاومة السلمية لجماهير الارض المحتلة واوضاع حقوق الانسان وملف نهب الثروات مبرزا التطورات الحاصلة بعد قرار محكمة العدل الاوروبية في 21 ديسمبر 2016.

وقدم الاخ بوخريص لرئيسة البرلمان الاوغندي تشكرات شعب وحكومة الجمهورية الصحراوية لاوغاندا قيادة وشعبا على موقفها الثابت والصلب الداعم لحق الشعب الصحراوي وكفاحه العادل من اجل الحرية والاستقلال مبرزا دور اوغندا المتميز  خلال  الدورة الأخيرة للجمعية العامة للأمم المتحدة ودورات برلمان عموم أفريقيا وقمة  الشراكة الخامسة بين الاتحاد الأوروبي والاتحاد الأفريقي.

رئيسة البرلمان الاوغندي من جانبها جددت التاكيد على اهمية القضية الصحراوية كقضية اخر مستعمرة افريقية  بالنسبة لأوغندا  مبرزة ان وزارة الخارجية تعمل بجد من اجل ايجاد سبل جديدة للضغط لتقوية مكانة الدولة الصحراوية والتعجيل بتصفية الاستعمار وتمكين الشعب الصحراوي من حقه الثابت في الاستقلال.

بقلم : مركز بنتيلي الإعلامي

بقلم : مركز بنتيلي الاعلامي

مـــــركــــز بــنــتــــيــــلــــــي الإعـــلامــــــي .

التعليقات



إذا أعجبك محتوى موقعنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد الموقع السريع ليصلك جديد الموقع أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عن الموقع

تغريداتي

جميع الحقوق محفوظة

مركز بنتيلي الإعلامي

2017