مركز بنتيلي الإعلامي مركز بنتيلي الإعلامي
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

جمعية أصدقاء الجمهورية الصحراوية بفرنسا تندد بتوقيف السفيرة الصحراوية خدجتو المختار بمطار خورخي شافيز وتصفه بالغير اللائق

باريس / فرنسا : وصفت الأمينة العامة لجمعية أصدقاء الجمهورية الصحراوية بفرنسا مسألة توقيف السفيرة الصحراوية خدجتو المختار بمطار خورخي شافيز بدولة البيرو بالعمل الغير لائق بدولة ديمقراطية ويتناقض بشكل مباشرة مع الإتفاقيات التي وقعتها دول البيرو.

ونددت السيدة "نيكول گاسني" في رسالتها الصادرة يوم أمس محاولة طرد السفيرة الصحراوية عقب نزولها من الطائرة بتاريخ ٩ نوفمبر الجاري، كما أشارت الرسالة أن الدبلوماسية الصحراوية لا تزال رهن التوقيف داخل المطار في غياب لأي تفسير أو توضيح من سلطات دولة البيرو حول هذا التجاوز حسب ما وصفته الرسالة.

ومطالبة الأمينة العامة للجمعية من الأخت خدجتو المختار بالدفاع عن ممارسة حقها في حرية التنقل بأكبر قدر ممكن من الضمانات كما سطرها القانون والمعاهدات الدولية ذات الصلة.

مراسلة : عالي الرُبيو / فرنسا.
بقلم : مركز بنتيلي الإعلامي

بقلم : مركز بنتيلي الاعلامي

مـــــركــــز بــنــتــــيــــلــــــي الإعـــلامــــــي .

التعليقات



إذا أعجبك محتوى موقعنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد الموقع السريع ليصلك جديد الموقع أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عن الموقع

تغريداتي

جميع الحقوق محفوظة

مركز بنتيلي الإعلامي

2017