مركز بنتيلي الإعلامي مركز بنتيلي الإعلامي
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

توقيق امحمد حالي عضو الجمعية الصحراوية لضحايا الانتهاكات الجسيمة المرتكبة من طرف الدولة المغربية

اقدمت قوات الاحتلال المغربي اليوم الاربعاء 30 اوت 2017 على توقيف المناضل والناشط الحقوقي امحمد حالي وذلك بالمدخل الشمالي للعاصمة المحتلة العيون  قادما اليها من مدينة الدار البيضاء بعد مشاركته باشغال الجامعة الصيفية لاطارات الدولة الصحراوية وجبهة البوليساريو في نسختها الثامنة .
وقد فوجئ الناشط الحقوقي امحمد حالي بتوقيفه دون باقي المسافرين وانزاله من على متن الحافلة التي اقلته ومصادرة وثائقه من طرف ضباط شرطة الاحتلال بنقطة المراقبة المذكورة التي امضى بها قرابة النصف ساعة قبل ان يتم ارجاع وثائقه دون تقديم اي مبررات تذكر للتوقيف التمييزي الذي تعرض له .
وجدير بالذكر بان سلطات الاحتلال و على مستوى المدخل الشمالي للعاصمة المحتلة العيون ومطارها  اقدمت  على توقيف مجموعة من المناضلين والنشطاء المشاركين مؤخرا ضمن اشغال الجامعة الصيفية حيث تعرضوا للتفتيش المستفز وشتى صنوف التضييق التي وصلت حد الاعتداء الجسدي .
مركز بنتيلي الاعلامي
بقلم : مركز بنتيلي الإعلامي

بقلم : مركز بنتيلي الاعلامي

مـــــركــــز بــنــتــــيــــلــــــي الإعـــلامــــــي .

التعليقات



إذا أعجبك محتوى موقعنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد الموقع السريع ليصلك جديد الموقع أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عن الموقع

تغريداتي

جميع الحقوق محفوظة

مركز بنتيلي الإعلامي

2017