مركز بنتيلي الإعلامي مركز بنتيلي الإعلامي
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

جمعية الصحراويين بالولايات المتحدة الامريكية نيويورك. الولايات المتحدة الامريكية




                                                                          بيان تنديدي



نهجا منها لسياسة الترهيب و خرق القانون الدولي، اقدمت محكمة الاستئتاف بملحقة سلا المغربية على احكام جائرة في حق المعتقلين السياسيين أبطال ملحمة اكديم ايزيك، تراوحت بين المؤبد و سنتين سجنا نافذا. و جاءت هذه الاحكام الجائرة في جنح الظلام تماما بنفس توقيت الهجوم على مخيم النازحين الصحراويين بمنطقة اكديم ازيك شرق بمدينة العيون المحتلة. وهذا ما يؤكد و لا يدع مجالا للشك اننا امام دولة عصابات اجرامية تحيك سيناريوهاتها في الظلام الداكن ظنا منها انها سوف تطمس الحقائق و الادلة الدامغة على براءة المعتقلين السياسيين و انها هي من يجب محاكمتها على جرائمها منذ غزوها للصحراء الغربية منتصف سبعينيات القرن الماضي و الى حدود الساعة.
وعليه، نعلن نحن اعضاء جمعية الصحراويين بالولايات المتحدة الامريكية تضامننا الكامل مع معتقلينا السياسيين على امتداد خارطة السجون المغربية و على رأسهم أسود ملحمة اكديم ايزيك، و رفضنا القاطع للمسرحية المدنية - العسكرية المتمثلة في محكمة الاحتلال، فالاحكام باطلة بطلان تواجد نظام الرباط بالصحراء الغربية. اذا نؤكد أننا صامدون اكثر من اي وقت مضى على بذل كل الجهود على انتزاع الحرية لكل المعتقلين الصحراويين، و اننا نجدد العهد و مواصلة طريق الحرية و الاستقلال على كافة ربوع الوطن.

تصميم و ارادة لفرض الاستقلال و السيادة.

حرر بنيويورك 19/07/2017
جمعية الصحراويين بالولايات المتحدة الامريكية
بقلم : مركز بنتيلي الإعلامي

بقلم : مركز بنتيلي الاعلامي

مـــــركــــز بــنــتــــيــــلــــــي الإعـــلامــــــي .

التعليقات



إذا أعجبك محتوى موقعنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد الموقع السريع ليصلك جديد الموقع أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عن الموقع

تغريداتي

جميع الحقوق محفوظة

مركز بنتيلي الإعلامي

2017