مركز بنتيلي الإعلامي مركز بنتيلي الإعلامي
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

رئيس الجمهورية يعزي الرئيس الجزائري في فقدان مستشاره السيد كمال رزاق بارة


بئر لحلو، 25 يوليو 2017 
قخامة السيد عبد العزيز بوتفليقة، 
رئيس الجمهورية الجزائرية الديمقراطية الشعبية
الجزائر

فخامة الرئيس والأخ العزيز، 
ببالغ الحزن والأسى، وبقلوب خاشعة، راضية بقضاء الله وقدره، تلقينا نبأ رحيل المستشار لدى رئاسة الجمهوية الجزائرية، السيد كمال رزاق بارة، فجر هذا الثلاثاء، 25 يوليو 2017.
بهذه المناسبة  الأليمة، وباسم شعب وحكومة الجمهورية الصحراوية، أتقدم إلى فخامتكم بأحر التعازي وأصدق المواساة، ومن خلالكم إلى عائلة الفقيد وإلى الشعب الجزائري الشقيق قاطبة.
لقد فقدت الجزائر دون شك واحداً من رجالاتها الذين ظلوا ينافحون بعزم وإصرار عن مثلها وقيمها النبيلة، وساهم بجهود جبارة في تعزيز ثقافة حقوق الإنسان وحقوق الشعوب العيش في كنف الحرية والكرامة في بلده الجزائر كما في العالم أجمع.
وإن الشعب الصحراوي ليتذكر الراحل بكل إجلال وتقدير وهو الذي طالما عبر، في انسجام كامل مع مواقف الجزائر ومبادئها وتاريخها، عن مواقف الدعم والمساندة لقضيته العادلة وكفاحه المشروع ومواجهته اليومية لأبشع الانتهاكات الجسمية لحقوق الإنسان التي ارتكبتها وترتكبها في حقه دولة الاحتلال المغربي، منذ اجتياحها العسكري للصحراء الغربية في 31 أكتوبر 1975.
تغمد الله الفقيد كمال رزاق بارة وأسكنه فسيح جنانه مع النبيين والشهداء ووالصديقين، وحسن ذلك رفيقا، وألهمكم وذويه جميل الصبر والسلوان، إنه سميع مجيب، وإنا لله وإنا إليه راجعون.

                                                       إبراهيم غالي، 
رئيس الجمهورية العربية الصحراوية الديمقراطية، 
                                                             الأمين العام لجبهة البوليساريو

بقلم : مركز بنتيلي الإعلامي

بقلم : مركز بنتيلي الاعلامي

مـــــركــــز بــنــتــــيــــلــــــي الإعـــلامــــــي .

التعليقات



إذا أعجبك محتوى موقعنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد الموقع السريع ليصلك جديد الموقع أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عن الموقع

تغريداتي

جميع الحقوق محفوظة

مركز بنتيلي الإعلامي

2017