مركز بنتيلي الإعلامي مركز بنتيلي الإعلامي
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

حملة صحراوية لمقاطعة ماكدونالد.




أقدمت ثلة من الصحفيين و المثقفين والنشطاء الصحراويين التابعين لمركز بنتيلي الإعلامي بإطلاق حملة لمقاطعة ماكدونالد في مدينة العيون المحتلة. حيث كانت الشركة الأمريكية، ماكدونالد، المتخصصة في الوجبات السريعة أو مايعرف بالطعام التافه أو المرذول أي الغذاء غير الصحي،  قد شرعت في التحضير لافتتاح فرع لها بالعيون المحتلة.
 ولذلك، أخذ مركز بنتيلي الإعلامي  على عاتقه مبادرة تهدف إلى توعية السكان الصحراويين بمدينة العيون  المحتلة حول مخاطر وأضرار منتوجات هذه الشركة، التي تتسبب في أمراض جمة كالسمنة ومرض السكري وأمراض القلب والشرايين وغيرها من المشاكل الصحية، بالإضافة إلى ضعف قيمتها الغذائية والكمية الكبيرة  التي تتوفر عليها من الدهون والسعرات الحرارية والصوديوم. هذا و استحالة معرفة المراحل التي تمر منها اللحوم قبل وصولها إلى طبق المستهلك، مما يطرح تساؤلات عديدة حول نوع و طريقة ذبح الحيوانات المراد طبخ لحمها وتقديمها للمستهلكين.
ورغم كل ماسبق ذكره، فالقليل من الأشخاص يعرف حقيقة هذه المأكولات ناهيك عن من يرفض معرفتها.
وعليه،أخذ مركز بنتيلي  في توعية الصحراويين حول أضرار هذه المأكولات الدنيئة و توضيح طرق العمل في مجازر ماكدونالد التي لا تحترم الثقافة الاسلامية الصحراوية.


قسم التواصل والحملات
مركز بنتيلي الإعلامي
العيون المحتلة بالصحراء الغربية




بقلم : مركز بنتيلي الإعلامي

بقلم : مركز بنتيلي الاعلامي

مـــــركــــز بــنــتــــيــــلــــــي الإعـــلامــــــي .

التعليقات



إذا أعجبك محتوى موقعنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد الموقع السريع ليصلك جديد الموقع أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عن الموقع

تغريداتي

جميع الحقوق محفوظة

مركز بنتيلي الإعلامي

2017