مركز بنتيلي الإعلامي مركز بنتيلي الإعلامي
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

وفد صحراوي يشارك في المهرجان العالمي للشباب الاشتراكي افتت


افتتح اليوم رسميا المهرجان العالمي للشباب الاشتراكي بمدينة يالا الالبانية تحت عنوان "عالم بلا حدود" بمشاركة وفد صحراوي يمثل منظمتي اتحاد شبيبة الساقية الحمراء ووادي الذهب واتحاد طلبة الساقية الحمراء ووادي الذهب.
وتمت مراسيم الافتتاح بحضور الرئيس الألباني المنتخب الير ميتا وممثلين عن منظمات اشتراكية وازنة كالتحالف التقدمي والشبيبة الاشتراكية الاوروبية وغيرها وحضر عن الجانب الصحراوي الأخ ابي بشرايا ممثل جبهة البوليساريو بفرنسا.
وعلى هامش افتتاح المهرجان التقى الرئيس الالباني المنتخب الوفد الصحراوي ضمن ترحيبه بالوفود المشاركة.
وتمكن الوفد الصحراوي على هامش الافتتاح من لقاء عديد الوفود المشاركة من افريقيا واروبا وأمريكا اللاتينية وآسيا وتمت دعوة الوفود المشاركة في المحاضرة المخصصة لأخر مستعمرة في افريقيا التي ستنظم على هامش المهرجان.
ومن المنتظر أن ينظم ممثل البوليساريو في فرنسا الأخ أبي بشرايا الى جانب الناشطة الايطالية أنا لوتشيا عضو المرصد الدولي لحماية الثروات الصحراوية محاضرة بعنوان "أخر مستعمرة في افريقيا" في اليوم الثاني من المهرجان. وستستمر فعاليات المهرجان لمدة أسبوع وسيتم خلالها تنظيم عدد من الورشات تخصصية.
وللاشارة بعد سنوات من مرافعة اتحاد الشبيبة تعزز حضور القضية الصحراوية في هذه المنظمة بعد قبول عضوية اتحاد الطلبة الصحراويين في المؤتمر الماضي والذي شكل صفعة قوية للاحتلال المغربي. 


بقلم : مركز بنتيلي الإعلامي

بقلم : مركز بنتيلي الاعلامي

مـــــركــــز بــنــتــــيــــلــــــي الإعـــلامــــــي .

التعليقات



إذا أعجبك محتوى موقعنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد الموقع السريع ليصلك جديد الموقع أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عن الموقع

تغريداتي

جميع الحقوق محفوظة

مركز بنتيلي الإعلامي

2017