مركز بنتيلي الإعلامي مركز بنتيلي الإعلامي
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

استمرار منع زيارة المراقبين الدوليين للمناطق المحتلة




أقدمت السلطات المغربية على الساعة 21:00 من مساء اليوم الاثنين 03 يوليو 2017 على منع مراقبتين اسبانيتين من زيارة مدينة العيون / الصحراء الغربية ويتعلق الأمر بكل من "LAURA MORENO TORREGROSA و  ANDREA SAEZ DE EGUILEZ PULIDO " واللتين كانتا بصدد تنظيم العديد من اللقاءات مع الإطارات الحقوقية والسياسية والإعلامية و الوقوف على وضعية حقوق الانسان بالإقليم .

وقد أقدمت السلطات المغربية على منع المراقبتين السالفتي الذكر من النزول من الطائرة التي أقلتهما من " جزيرة لاس بالماس " صوب "مطار العيون / الصحراء الغربية " مجبرة إياهم وبالقوة على الرجوع على متن نفس الطائرة نحو مطار الدار البيضاء /المغرب دون تقديم اي تبريرات للفعل الغير قانوني  .

وجدير بالذكر بان السلطات المغربية تعمد ومنذ مدة على إغلاق إقليم الصحراء الغربية أمام الوفود والبعثات الأجنبية  مانعة إياهم من رصد وتتبع معاناة الصحراويين التي تتفاقم في ظل إمعان السلطات المغربية في فرضها لحصار إعلامي وعسكري على الإقليم الغير متمتع باستقلاله الذاتي بعد .



عن الجمعية الصحراوية

ASVDH

03/07/2017

العيون/ الصحراء الغر بية
بقلم : مركز بنتيلي الإعلامي

بقلم : مركز بنتيلي الاعلامي

مـــــركــــز بــنــتــــيــــلــــــي الإعـــلامــــــي .

التعليقات



إذا أعجبك محتوى موقعنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد الموقع السريع ليصلك جديد الموقع أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عن الموقع

تغريداتي

جميع الحقوق محفوظة

مركز بنتيلي الإعلامي

2017