مركز بنتيلي الإعلامي مركز بنتيلي الإعلامي
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

جمعية النساء الصحراويات بفرنسا تعقد جمعها العادي لتجديد مكتبها التنفيذي.




 
  عقد أعضاء جمعية النساء الصحراويات بفرنسا  ،الجمع العام العادي للجمعية يومه الأحد 11 يونيو 2017 بضواحي باريس، بعد مرور ثلاث سنوات من التأسيس والعطاء ،حيث تم تجديد الثقة في الزميلة "لعلى يحظيه عبدي" رئيسة لولاية ثانية ليفرز الانتخاب على تشكيلة أعضاء المكتب التنفيذي على الشكل التالي:
-الرئيس: لعلى يحظيه عبدي.
-نائب الرئيس: عجينة السلامي.
-أمين المال: فضالة اللوه.
- الكاتب العام: الدرجالهة عبد الله.
- لجنة الثقافة والرعاية الاجتماعية: فتيحة حظية ؛ فاطمتوا محمدين.
-لجنة حقوق الانسان: النانة عبدي ؛النجاة النعمة .
    وقد تمت إعادة انتخاب الاخت "لعلى يحظيه عبدي"،  من قبل أعضاء الجمعية خلال انعقاد الدورة الاولى العادية للجمع العام للجمعية، التي خُصصت لانتخاب المكتب التنفيذي  الجديد  ودراسة التقريرين الأدبي والمالي والمصادقة عليهما.
وشهدت الدورة أيضا ،المصادقة على مقترحات تعديلات تهم القانون الأساسي للجمعية يتمثل في ضرورة إنخراط أعضاء مكتبه  المقبلين لسنتين تامتين كي يحصلوا على أهلية الترشح للمكتب التنفيذي حيث تم التصويت بالإجماع على قبول تلك التعديلات من قبل  الحاضرين.
كما تمت مناقشة فتح الانخراط والانضمام للجمعية من قبل الجالية الصحراوية والمرأة الصحراوية خاصة بفرنسا وإمكانية حصولها على بطاقة العضوية.
حيث تمت مناقشة البرنامح السنوي المقبل وضروة العمل والالتزام على تحقيقه من خلال تخليد المناسبات الوطنية والدولية وخصوصا التحضير لتخليد اليوم العالمي للمرأة 8 مارس والتعريف بمعاناة المرأة الصحراوية.
في الاخير تناولت الاخت "لعلى يحظيه عبدي" الكلمة وشكرت أعضاء الجمعية على تجديدهم الثقة بها ،وحثت الجميع على تظافر الجهود من أجل تحقيق أهداف الجمعية وأبدت الاخت الرئيسة عن كامل استعداد أعضاء الجمعية على التعاون رفقة باقي الجمعيات واللجان الحقوقية سواء منها بفرنسا أو اوروبا للعمل معا من أجل التعريف بقضية شعبنا العادلة والتحسيس بها داخل ألاوساط الدولية.
ليختتم الجمع العام العادي بنداء للتضامن مع جماهير الارض المحتلة وخاصة مع المعتقلين السياسيين الصحراويين بالسجون المغربية.

جمعية النساء الصحراويات بفرنساباريس 11 يونيو 2017
بقلم : مركز بنتيلي الإعلامي

بقلم : مركز بنتيلي الاعلامي

مـــــركــــز بــنــتــــيــــلــــــي الإعـــلامــــــي .

التعليقات



إذا أعجبك محتوى موقعنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد الموقع السريع ليصلك جديد الموقع أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عن الموقع

تغريداتي

جميع الحقوق محفوظة

مركز بنتيلي الإعلامي

2017