مركز بنتيلي الإعلامي مركز بنتيلي الإعلامي
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

الجمعية الصحراويةasvdh تعزي اسرة المختطف السابق محمد فاضل عندالل





بسم الله الرحمان الرحيم (يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ * ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً * فَادْخُلِي فِي عِبَادِي * وَادْخُلِي جَنَّتِي) صدق الله العظيم.


بقلوب خاشعة راضية بقضاء الله وقدره، تلقينا مساء الأمس الأحد 25 يونيو 2017 نبأ وفاة المختطف السياسي الصحراوي السابق محمد فاضل ولد عند الله ولد لحبيب وذلك بإحدى مصحات مدينة اكادير – المغرب أين كان يرقد جراء إصابته بوعكة صحية لم ينفع معها علاج .

الفقيد من مواليد سنة 1939 بالصحراء الغربية ، تم اختطافه سنة 1983 من طرف القوات المغربية حيث أمضى سنوات إلى جانب العديد من رفاقه بقلعة مكونة تعرضوا خلالها لشتى صنوف التعذيب واسائة المعاملة .  الفقيد أيضا شقيق الشهيد ماموني عند الله لحبيب مرافق الشهيد الولي مصطفى السيد .



وبهذه الفاجعة الأليمة تتقدم الجمعية الصحراوية  ASVDH ببالغ التعازي والمواساة لعائلة الفقيد ولرفاقه الناجين من جحيم "اكدز ومكونة" وللشعب الصحراوي قاطبة ، راجين من المولى عز وجل أن يلهمهم جميعا الصبر والسلوان .


وإنا لله وإنا إليه راجعون٠



عن الجمعية الصحراوية

ASVDH

26/06/2017

العيون/ الصحراء الغر بية
بقلم : مركز بنتيلي الإعلامي

بقلم : مركز بنتيلي الاعلامي

مـــــركــــز بــنــتــــيــــلــــــي الإعـــلامــــــي .

التعليقات



إذا أعجبك محتوى موقعنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد الموقع السريع ليصلك جديد الموقع أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عن الموقع

تغريداتي

جميع الحقوق محفوظة

مركز بنتيلي الإعلامي

2017