مركز بنتيلي الإعلامي مركز بنتيلي الإعلامي
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

حضور قو ي للقضية الصحراوية في تظاهرة عيد العمال بباريس


باريس / فرنسا : شهدت العاصمة الفرنسية باريس مظاهرة عارمة بساحة الجمهورية وسط المدينة، دعت لها النقابات الفرنسية تخليدا لعيد العمال المصادف لفاتح ماي من كل سنة، شاركت فيها مختلف الهيئات والمنظمات الناشطة بتراب الجمهورية الفرنسية.

وإلتحق بهذا التجمع الكبير عدد من أفراد الجالية الصحراوية بباريس وضواحيها ومندوبين عن مختلف جمعيات المجتمع المدني الصحراوي حاملين الأعلام الوطنية ويافطات تحمل شعارات تطالب بتمكين الشعب الصحراوي من حقه في تقرير المصير وحماية حقوق الإنسان بالجزء المحتل من الصحراء الغربية إضافة إلى صور للمعتقلين السياسيين الصحراويين بالسجون المغربية.

وتهدف مشاركة الجالية الصحراوية بهذا الحدث الدولي للتعريف بالقضية الصحراوية وسط الهيئات والمنظمات الحقوقية والنقابية وكفاح شعبنا من أجل الحرية والإستقلال الوطني وفضح جرائم المغربية في حق المدنيين الصحراويين والإنتهاكات المتواصلة لحقوق الإنسان والتنديد بها.

هذا وحظي التواجد الصحراوي بإهتمام من قبل المشاركين في المظاهرة حيث عبروا عن شجبهم للممارسات التي يقوم بها نظام الإحتلال المغربي في حق المدنيين الصحراويين، وتضامنهم مع المعتقلين السياسيين الصحراويين في مختلف السجون المغربية.

مراسلة : عالي الربيو  / باريس



بقلم : مركز بنتيلي الإعلامي

بقلم : مركز بنتيلي الاعلامي

مـــــركــــز بــنــتــــيــــلــــــي الإعـــلامــــــي .

التعليقات



إذا أعجبك محتوى موقعنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد الموقع السريع ليصلك جديد الموقع أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عن الموقع

تغريداتي

جميع الحقوق محفوظة

مركز بنتيلي الإعلامي

2017