مركز بنتيلي الإعلامي مركز بنتيلي الإعلامي
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

المعتقل السياسي الصحراوي السابق " محمد جمور " يضع شكوى لدى القضاء المغربي


       توصل المكتب التنفيذي لتجمع المدافعين الصحراويين عن حقوق الإنسان CODESA بنسخة من شكوى للمعتقل السياسي الصحراوي السابق " محمد جمور " مسجلة بتاريخ 11 أبريل / نيسان 2017 تحت رقم 212 / 3101 / 2017 لدى وكيل الملك بالمحكمة الابتدائية ضد مصالح الشرطة المغربية بمدينة الطنطان / جنوب المغرب .
         و جاء تقديم هذه الشكوى بعد إقدام مصالح الشرطة على توقيفه وزميله المدافع الصحراوي عن حقوق الإنسان " علي سالم التامك " في حدود الساعة 05 و 30 دقيقة بعد الزوال بتاريخ 10 أبريل / نيسان 2017  بسد المراقبة شمال شرق المدينة المذكورة قبل أن تقوم 03 سيارات تابعة للشرطة بملاحقتهما و مراقبتهما بمختلف الشوارع و داخل المحطة الطرقية المتواجدة وسط المدينة.
         و بالرغم من محاولته وزميله وضع شكوى لدى ديمومة الشرطة بمفوضية الشرطة بالمدينة بحضور عدد من الفاعلين الحقوقيين ، فإن عناصر الاستخبارات المغربية ظلت تفرض عليهما المراقبة بشكل تعسفي و غير قانوني .
         و التمس المعتقل السياسي الصحراوي " محمد جمور " من وكيل الملك بالمحكمة الابتدائية بمدينة الطنطان / جنوب المغرب بفتح تحقيق في قضية توقيفه تعسفا و ملاحقته و مراقبته بدون إذن قانوني مع اتخاذ كافة الإجراءات و إعمال القانون .  


المكتب التنفيذي لتجمع المدافعين الصحراويين
عن حقوق الإنسان
CODESA
العيون / الصحراء الغربية بتاريخ : 17 أبريل / نيسان 2017
بقلم : مركز بنتيلي الإعلامي

بقلم : مركز بنتيلي الاعلامي

مـــــركــــز بــنــتــــيــــلــــــي الإعـــلامــــــي .

التعليقات



إذا أعجبك محتوى موقعنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد الموقع السريع ليصلك جديد الموقع أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عن الموقع

تغريداتي

جميع الحقوق محفوظة

مركز بنتيلي الإعلامي

2017