مركز بنتيلي الإعلامي مركز بنتيلي الإعلامي
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

كبل جودا وحمادي الناصري يضربان في وجه سلطات السمارة المحتلة


يدخل اليوم الإثنين 17/04/2017 كل من الناشط الحقوقي حمادي الناصري والمناضلة الصحراوية كبل جودا في يومهما الأول من الإضراب المفتوح عن الطعام من داخل مايسمى ببلدية السمارة المحتلة،وهيالخطوة التي تأتي بعد مجموعة من الخطوات النضالية التي كان آخرها الإضراب الإنذري عن الطعام الذي خاضه المناضلين بتاريخ 08/03/2017 .
حمادي الناصري يدخل في هذه الخطوة الخطيرة إحتجاج منه على أسلوب اللا مبالاة التي تنتهجها في حقه سلطات الإحتلال المغربية التي لازالت ترفض الإستجابة لحقه المشروع المتمثل في تقريبه من عائلته بمدينة السمارة المحتلة التي كان قد أبعد عنها قسرا.
في حين أن إضراب المناضلة كبل جودا بناهي عن الطعام يأتي إستنكارا منها لقطع راتبها الشهري من طرف سلطات مدينة السمارة المحتلة .
جدير بالذكر بأن ما يتعرض له المناضلين الصحراويين من سياسات التضييق والإبعاد يأتي كإنتقام منهما بسبب مواقفها من قضية الصحراء الغربية وهي السياساتالتي تنتهجها سلطات الإحتلال المغربي في حق كل المناضلين والنشطاء الحقوقيين الصحراويين المطالبين بحق الشعب الصحراوي في تقرير المصير والإستقلال.







بقلم : مركز بنتيلي الإعلامي

بقلم : مركز بنتيلي الاعلامي

مـــــركــــز بــنــتــــيــــلــــــي الإعـــلامــــــي .

التعليقات



إذا أعجبك محتوى موقعنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد الموقع السريع ليصلك جديد الموقع أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عن الموقع

تغريداتي

جميع الحقوق محفوظة

مركز بنتيلي الإعلامي

2017