مركز بنتيلي الإعلامي مركز بنتيلي الإعلامي
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

التنسيق الميداني للأطر الصحراوية المعطلة يصنع الحدث والجماهير تربك حسابات قوات الإحتلال المغربية




عرف شارع الشهيد محمد عبد العزيز انزالا امنيا مكثفا لقوات الاحتلال المغربي منذ الساعات الاولى لمساء اليوم السبت 22/04/2017 ، تحسبا لوقفة المعطليين الصحراويين المنضويين تحت لواء التنسيق الميداني الذي يضم عديد الاطارات الممثلة للمعطل الصحراوي  الوقفة التي رددت خلالها شعارات تندد بالوضع المزري للاطار الصحراوي والتي عرفت مشاركة مكثفة واستماتة بطولية في الثبات على الموقف وتحدي عربدة الجلادين المغاربة ، الشيء الذي لقي تآزر وتعاطف من لدن الجماهير الصحراوية في الشارع العام، واستمرت مطاردة المعطليين الصحراويين في كافة الازقة المحاذية لمكان الوقفة بشارع ددش وحي معطى الله الصامد، وافاد مراسلونا على أن الحصار كان مشددا والعديد من الدوريات تجوب الشوارع والازقة المحيطة بحي معطى الله وبالخصوص المكان المزمع تنظيم الوقفة فيه امام فرن مانولو الا ان مناضلي التنسيق الميداني للمعطلين كسروا ذلك الحصار وفاجؤوا قوات الاحتلال المتربصة بالمكان .
وكعادتها عمدت قوات الاحتلال الى التدخل بعنف مفرط على المتظاهرين السلميين مما خلف العديد من الاصابات في صفوف المناضلين والجماهير المآزرة لتحدث بعد ذلك مواجهات بين المواطنين العزل وقوات القمع المغربية . امتدت تلك المواجهات الى شارع المغرب العربي .

وفي سياق متصل لايزال حي الباطمات بالعيون المحتلة يعرف حصارا بوليسيا رهيبا ضد مجموعة من المنتفضين اغلبهم من الحركة التلاميذية النشيطة في ازعاج سلطات الاحتلال بترديد الشعارات السياسية وتعليق الاعلام الوطنية وبات الحي المذكور محاصرا الى حدود طلوع الفجر .
بقلم : مركز بنتيلي الإعلامي

بقلم : مركز بنتيلي الاعلامي

مـــــركــــز بــنــتــــيــــلــــــي الإعـــلامــــــي .

التعليقات



إذا أعجبك محتوى موقعنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد الموقع السريع ليصلك جديد الموقع أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عن الموقع

تغريداتي

جميع الحقوق محفوظة

مركز بنتيلي الإعلامي

2017