مركز بنتيلي الإعلامي مركز بنتيلي الإعلامي
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

عاجل نظام الإحتلال يجلب تعزيزات من العتاد والذخائر تخوفا من انفجار الوضع 12-04-2017


توصل مركز بنتيلي الإعلامي من مصدر مطلع بخبر مرفوق بمقطع فيديو تظهر فيه شاحنات تحمل مدافع وصنادق يتضح أنها صنادق ذخيرة وشاحنات عسكرية رباعية الدفع ، ونضع لقراء ومتتبعي أخبار بنتيلي الكرام المنشور والمقطع كما ورد إلينا بدون تعديل في الخبر .
 تم التقاط شريط فديو بصعوبة هذا المساء لقافلة للجيش المغربي تحضيرا للمناورات العسكرية المغربية الامريكية منوارات الأسد الإفريقي باستخدام أسلحة مجهولة ربما كيماوية أو تتم تجربتها لأول مرة و لها تأثير خطير و مباشر على البيئة و على الإنسان بشكل عام شريط الفيديو هذا تم التقاطه اليوم قبل قليل بعد صلاة العشاء مباشرة المكان مدينة الطنطان جنوب المغرب التي اصبحت كقاعدة عسكرية و يظهر أن القافلة تتجه جنوبا و قبلها عدة قوافل مرت اليوم نهارا والليلة وهذا ماتمكن الفريق من توثيقه الوجهة غير معروفة لكن جنوبا نحو المدن المحتلة كل هذه المناورات لا تخدم قضيتنا الوطنية وهذا ما يجب الإشارة إليه. أمريكا تقايض .المناورات مقابل غض الطرف عن خروقات المغرب لحقوق الإنسان بالصحراء الغربية مع العلم أن هكذا مناورات قد رفضتها الجزائر مرارا بان يتم إقامتها على أراضيها و توقفت أثناء عهدة اوباما بعد ان تقديم طلب توسيع صلاحيات المينورسو و مايوجد على ظهر الشاحنات هي مدافع من الحجم الكبير و كميات ضخمة من الاسلحة بصناديق حديدية و هناك احتمال قد تكون متوجهة لمنطقة دكمار التي تتواجد بها منذ سنتين كتائب قوات لدول افريقية ستقوم بمناورات معادية للشعب الصحراوي او هو دعم كتعزيزات لقوات الجيش المغربي على طول الحزام انها بوادر الحرب اذن. هذا هو التوجه المغربي لإفريقيا توجه التنمية و السلم .


 
بقلم : مركز بنتيلي الإعلامي

بقلم : مركز بنتيلي الاعلامي

مـــــركــــز بــنــتــــيــــلــــــي الإعـــلامــــــي .

التعليقات



إذا أعجبك محتوى موقعنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد الموقع السريع ليصلك جديد الموقع أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عن الموقع

تغريداتي

جميع الحقوق محفوظة

مركز بنتيلي الإعلامي

2017