مركز بنتيلي الإعلامي مركز بنتيلي الإعلامي
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

منظمة ليبيراسيون تدعو مفوضية حقوق الإنسان لمتابعة أوضاع حقوق الإنسان بالصحراء الغربية


جنيف  سويسرا : دعت منظمة "ليبيراسيون" من المفوضية السامية لحقوق الإنسان إلى الاهتمام بوضعية حقوق الإنسان بالصحراء الغربية، كان ذلك خلال النقطة العاشرة من جدول أعمال الدورة الرابعة والثلاثون لمجلس حقوق الإنسان بجنيف السويسرية.
وتساءلت المنظمة في سياق مداخلتها عن الأسباب التي أدت إلى توقف برنامج الزيارات التنقية التي كانت تقوم بها الفرق التقنية للمفوضية السامية لحقوق الإنسان إلى إقليم الصحراء الغربية، مطالبتا الآن ذاته بإعادة تفعيل البرنامج. وناشدت 'ليبيراسيون" مجلس حقوق الإنسان من أجل تقديم الدعم والمساعدة التقنية للجنة الوطنية الصحراوية لحقوق الإنسان للرفع من مستواها وفاعليتها.
وتجدر الإشارة أن أشغال الدورة الرابعة والثلاثون لمجلس حقوق الإنسان قد شهدت مداخلات لسفراء إلى جانب عديد المنظمات والشخصيات الوازنة على المستوى الدولية دعوا مجلس حقوق الإنسان إلى تمكين الشعب الصحراوي من كافة حقوقه التي تضمنها له العهود والمواثيق الدولية في مقدمتها الحق في تقرير المصير لإنهاء للحد من الإنتهاكات المتكررة لحقوق الإنسان من طرف الدولة المغربية.
 
مراسلة : عالي الربيو / جنيف 

بقلم : مركز بنتيلي الإعلامي

بقلم : مركز بنتيلي الاعلامي

مـــــركــــز بــنــتــــيــــلــــــي الإعـــلامــــــي .

التعليقات



إذا أعجبك محتوى موقعنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد الموقع السريع ليصلك جديد الموقع أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عن الموقع

تغريداتي

جميع الحقوق محفوظة

مركز بنتيلي الإعلامي

2017