مركز بنتيلي الإعلامي مركز بنتيلي الإعلامي
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

مواجهات بمدينة العيون المحتلة بين قوات الاحتلال ومتظاهرين صحراويين.


شهدت مدينة العيون المحتلة مساء يوم السبت مواجهات جد عنيفة على إمتداد شارع السمارة و الأزقة و الأحياء المحيطة به بين شبان صحراويين و قوات الاحتلال المغربية، و شوهدت العشرات من السيارات التابعة لقوات الاحتلال بكل تشكيلاتها و سيارة إسعاف تتوجه إلى حي الباطيمات بالعيون المحتلة.
وتم تجميع الكثير من الاليات التابعة للقوات المغربية بارع السمارة بهدف إقتحام حي الباطيمات في مواجهة غير متكافئة بين متظاهرين سلميين وقوات مدججة بكل التجهيزات العسكرية.
وحسب تصريح أحد شهود عيان أن المواجهات تتكرر مند أسابيع بسبب الاعتقالات التعسفية التي تقوم بها الشرطة المغربية للشبان الصحراويين.
وأكد شاهد أن مواجهات الليلة هي الأعنف من سابقاتها حيث شاهدوا احدى سيارات الشرطة مقلوبة  خلال المواجهات.
ويذكر أن هذه المواجهات انتشرت في أحياء ذات الكثافة السكانية الصحراوية القريبة من شارع السمارة مثل حي الباطيمات، حي معطى الله ، شارع القدس وشارع مزوار.
وتاتي هذه المظاهرات تزامنا مع اجواء التوتر التي تشهدها المنطقة منذ اعلان قوات الاحتلال المغربية عن سحب قواتها من منطقة الكركرات واعلان حالة الاستنفار القصوى في صفوف جنود الاحتلال.
بقلم : مركز بنتيلي الإعلامي

بقلم : مركز بنتيلي الاعلامي

مـــــركــــز بــنــتــــيــــلــــــي الإعـــلامــــــي .

التعليقات



إذا أعجبك محتوى موقعنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد الموقع السريع ليصلك جديد الموقع أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عن الموقع

تغريداتي

جميع الحقوق محفوظة

مركز بنتيلي الإعلامي

2017